معلومات عنّا
ينتمي مستشفى مورفيلدز الخاص لمجموعة مورفيلدز العريقة ذات الشهرة العالمية ويتبوأ الصدارة في مجال ابتكار العلاجات الجديدة والتكنولوجيا
معلومات عنّا

مستشفى مورفيلدز الخاص هو الفرع اللندني الخاص من أمانة مؤسسة هيئة الخدمات الصحية الوطنية لمستشفى مورفيلدز للعيون ذي الشهرة العالمية، ويمتاز بسمعة طيبة كأحد مراكز التفوق في مجال تقديم الرعاية العينية للمرضى الخصوصيين من المملكة المتحدة ومن جميع أنحاء العالم.

تبوأت مورفيلدز الريادة في مجال الأبحاث لأكثر من 200 عام وظفّت خلالها ألمع العقول وقدمت خلالها رعاية عينية متطورة للمرضى. ونحن فخورون باعتبارنا الوجهة الأولى عالمياً في مجال العلاج المتخصص للعيون ولا زلنا مستمرين في وضع المعايير الجديدة ليتبعها بقية العالم.

المستشفى جزء من التراث العريق لمجموعة مورفيلدز الذي يضمن لك الوصول إلى أفضل استشاريي العيون المتخصصين على مستوى العالم والذين يقدمون العلاج والرعاية للمرضى الخصوصيين الذين يعانون من كافة أنواع مشاكل العيون، بدءاً من الشكاوى الشائعة ووصولاً إلى حالات صحة العين الأكثر تعقيداً والتي تتطلب عادة علاجات غير متوفرة في أي مكان آخر في العالم.

ويوفر هذا لمرضانا إمكانية الوصول إلى أوسع مجموعة متوفرة في المملكة المتحدة لخدمات العيون وذلك بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مركزنا الرئيسي الذي يقدم أحدث علاجات الليزر والعدسات اللاصقة القابلة للزرع لتصحيح البصر والاستشاريين المتخصصين في العلاجات التجميلية للعيون.

ينصح مرضانا بنا على نحو متكرر لأقاربهم ولأصدقائهم ولزملائهم بصفتنا الجهة المُفضلة لديهم لتلقي علاجات العيون.

نحن نراقب أدائنا من خلال مقارنته بمجموعة من المقاييس ونقدم التقارير الدورية إلى مجلس إدارة الأمانة. كما يتم نشر معلومات الأداء بشكل سنوي في التقرير السنوي وفي حسابات أمانة مؤسسة هيئة الخدمات الصحية الوطنية لمستشفى مورفيلدز للعيون، بينما تتم مراجعة التقدم بمقارنته بمؤشرات الجودة التي تُركز على تجربة المرضى والفعالية السريرية وسلامة المرضى في تقريرنا السنوي للجودة.

وبالإمكان تحميل هذه الوثائق من قسم منشورات الشركة على الموقع الإلكتروني.كما يتم أيضاً تقييم أدائنا بشكل منتظم بواسطة جهتين خارجيتين للرقابة. حيث تقوم Monitor، وهي جهة رقابية مُستقلة لأمانات هيئة الخدمات الصحية الوطنية، بتقييم الأمانات على نحو ربع سنوي لقياس المخاطرة المالية ومخاطرة الحوكمة، والخدمات الإلزامية. كما يتم تصنيف الأمانات حسب الألوان الأحمر أو الكهرماني أو الأخضر حسب مخاطرة الحوكمة والمخاطرة الإلزامية، وعلى مقياس من واحد إلى خمسة بالنسبة للمخاطرة المالية، حيث يشير الرقم واحد إلى الوضع الأسوأ والرقم خمسة إلى الوضع الأفضل. مستشفى مورفيلدز مُصنف حالياً ضمن فئة اللون الأخضر بالنسبة للحوكمة والخدمات الإلزامية، وهو حاصل على التقدير خمسة بالنسبة للمخاطرة المالية.

لجنة جودة الرعاية (CQC) هي الجهة الرقابية المُستقلة لجميع خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية في إنجلترا، وهي مسؤولة عن منح التراخيص لمقدمي هذه الخدمات وعن ضمان التزامها بمجموعة واسعة من المعايير الأساسية للجودة والسلامة. مستشفى مورفيلدز مُسجل حالياً بدون أي شروط في لجنة جودة الرعاية (CQC).

تم افتتاح مستشفى مورفيلدز الخاص في عام 2004 وهو قسم المرضى الخصوصيين من أمانة مؤسسة هيئة الخدمات الصحية الوطنية لمستشفى مورفيلدز للعيون (MEH). ومع مرور الوقت حصلنا على سمعة عالمية كمقدم خدمات خاصة وعالية الجودة لرعاية العيون يحظى بالاحترام والثقة حيث تتم إحالة الحالات المرضية إلينا للاستشارة والعلاج وللحصول على رأي ثالث من قبل الاستشاريين والأطباء العامين وشركات التأمين الطبي والسفارات من جميع أنحاء المملكة المتحدة والعالم.

ويتمتع مستشفى مورفيلدز للعيون بتاريخ زاخر بريادة التطورات في مجال صحة العيون منذ عام 1804 وله سمعة طبية للابتكار. وتشمل بعض هذه الابتكارات:

  • أول جهة تُقدم دورات تعليمية في مجال طب العيون للأطباء في أوائل القرن التاسع عشر؛
  • حاز على رخصة تقديم دورات تعليمية للدراسات العليا في عام 1948؛
  • أول جهة تقدم الجراحة الدقيقة؛
  • أول جهة تفتح عيادة مجتمعية؛
  • تبوأ الريادة في تطوير الجراحة الانكسارية؛
  • واحدة من المؤسسات العشر التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) في المملكة المتحدة التي حازت على وضعية “أمانة مؤسسية” عام 2004 مما منحها المزيد من الحرية في اتخاذ قراراتها الإستراتيجية؛
  • أسس المستشفى شركة مورفيلدز للأدوية، وهي الفرع التصنيعي المُختص لمستشفى مورفيلدز للعيون الذي ينتج الأدوية المُختصة اللازمة لعلاج حالات العيون؛
  • تبوأ الريادة في مجال تطوير تطبيق OpenEyes، وهو جهد تعاوني لإنشاء سجلات إلكترونية متطورة للمرضى؛
  • أحد الأمانات المؤسسية القليلة في المملكة المتحدة التي تدير فرعاً لها في الخارج، مستشفى مورفيلدز للعيون في دبي؛
  • أكبر مركز عيون متخصص للأطفال في العالم – مركز ريتشارد ديزموند لعلاج عيون الأطفال؛
  • أصبح مركزاً أكاديمياً للعلوم الصحية (كعضو في شركاء كلية لندن الجامعية)، وهو واحد من أقل من 50 مركزاً عالمياً مختص بتعزيز التطبيق العملي للأبحاث السريرية.

مستشفى مورفيلدز الخاص فخور بكونه جزء من عائلة مورفيلدز ونحن نتطلع للاستمرار بتقديم الرعاية عالمية المستوى للمرضى الخصوصيين من جميع أنحاء العالم.

الحوكمة السريرية هي إطار العمل الذي يضمن محاسبة المؤسسات على الخدمات والرعاية التي تقدمها.

يعمل أطبائنا المختصين في مجال الحوكمة السريرية على تقييم وفحص ممارسات المستشفى ويرأسون التغيير والتطوير. ويضمن هذا تقديم الإجراءات والممارسات لأعلى مستوى من الرعاية للمرضى. كما أن جميع ممرضينا حاصلين على تدريب كامل.

إتصل بن
إذا فضلت التحدث معنا مباشرة فيرجئ الاتصال بنا على الرقم أدناة. ساعات العمل من الأثنين إلى الجمعة من الساعة 08.00 صباحا إلى 18.00 مساء.
+44 (020) 7566 2803
استفسر عن طريق الإنترنت.
إذا كان لديكم أي استفسار فلنساعدك. الرجاء ملأ الاستمارة أدناة وسوف نتصل بك قريبا.

عن ماذا تريد أن تسألنا؟

الرجاء أقدم المعلومات المطلوبة*

الدفع لتلقي العلاج

التأمين

إذا كان لديك تأمين يغطيك، نرجو التحقق من التفاصيل مع شركة تأمينك قبل وصولك إلى المستشفى والحصول على رقم للإذن المسبق إن أمكن.

أقرأ المزيد
الدفع الذاتي

ليس من الإلزامي أن تكون خاضعاً للتأمين لتزور مستشفى مورفيلدز الخاص. فالكثير من مرضانا يدفعون مقابل علاجاتهم من حسابهم الخاص.

أقرأ المزيد
الأطراف الثالثة/السفارات

إذا وافقت الشركة أو رب العمل أو أي طرف ثالث آخر على سداد الحساب، فينبغي عليهم تقديم رسالة ضمان بالإضافة إلى دفع مبلغ تأمين.

أقرأ المزيد

About us

Part of the world-renowned Moorfields heritage, pioneering innovation in new treatment and technology

About us

Moorfields Private is the London-based private division of the world-renowned Moorfields Eye Hospital NHS Foundation Trust, with a reputation as a centre of excellence for providing ophthalmic care to private patients from the UK and across the world.

For over 200 years Moorfields has pioneered research, employed the brightest minds and delivered visionary eye care. We are proud to be considered the world’s leading destination for expert eye treatment, and continue to set standards for therest of the world to follow.

Being part of the Moorfields heritage provides the reassurance that you will have access to world-class consultant eye specialists who provide treatment and care for private patients with a wide range of eye problems, from common complaints to the most complex eye health conditions that often require treatment not available anywhere else in the world.

This, together with access to our flagship centre offering the latest laser and implantable contact lens treatments for vision correction and consultants specialising in cosmetic eye treatment, enables private patients to access the most comprehensive range of ophthalmic services available in the UK.

Our patients frequently recommend us to their family, friends and colleagues as their preferred provider.

We monitor our performance against a range of measures and provide regular reports to the Trust Board. Performance information is also published annually in the Moorfields Eye Hospital NHS Foundation Trust annual report and accounts, while progress against quality indicators focusing on patient experience, clinical effectiveness and patient safety is reviewed in our annual quality report. These documents can be downloaded from the corporate publications section of the Trust’s website.

Our performance is also regularly assessed by two external regulators.

Monitor, the independent regulator for NHS Foundation Trusts, assesses Trusts on a quarterly basis for financial and governance risk, and for mandatory services. Trusts are rated as red, amber or green for governance and mandatory risk, and on a scale of one to five for financial risk, where one is the worst, and five the best. Moorfields is currently rated green for governance and mandatory services, and five for financial risk.

The Care Quality Commission (CQC) is the independent regulator for all health and social care services in England, and has responsibility for licensing providers of such services and for ensuring that they meet a wide range of essential quality and safety standards. Moorfields is currently registered without conditions with the CQC.

Moorfields Private opened in 2004 and is the private patient division of Moorfields Eye Hospital NHS Foundation Trust (MEH). We have built an international reputation as a well-respected and trusted provider of high quality private ophthalmic services with referrals for consultation, treatment and tertiary opinion from consultants, general practitioners, medical insurers and embassies across the UK and internationally.

MEH has a rich history of leading developments in eye health since 1804 and has a reputation for innovation: some of these innovations include:

  • the first to offer instruction in ophthalmology to doctors in the early 1800’s;
  • obtained Post-Graduate teaching status in 1948;
  • the first to introduce micro-surgery;
  • the first to open a community based eye clinic;
  • pioneered the development of refractive surgery;
  • one of only 10 National Health Service (NHS) organisations in the UK to be awarded ‘Foundation Trust’ status in 2004, giving it increased freedom in its strategic decision making;
  • established Moorfields Pharmaceuticals, a specialist manufacturing division of MEH, producing specialist medications needed in the treatment of ophthalmic conditions;
  • leading the development of OpenEyes, a collaborative effort to create a state-of-the-art electronic patient record;
  • one of the few UK Foundation Trusts to run an overseas branch, Moorfields Eye Hospital Dubai;
  • one of the world’s largest children’s specialist eye centres – The Richard Desmond Children’s Eye Centre;
  • became an Academic Health Science Centre (as a member of University College London Partners) one of less than 50 worldwide, dedicated to promoting the practical application of clinical research.

Moorfields Private is proud to be part of the Moorfields family and we look forward to continuing to provide world class care to private patients from across the world.

Clinical governance is the framework which ensures that organisations are accountable for the services and care they provide.

Our clinical governance clinicians assess and audit the practices of the hospital and spearhead change and development. This ensures that procedures and practices are providing patients with the highest quality of care. All of our nurses are highly experienced and specialist trained in ophthalmology.

Give us a call
If you would prefer to talk to us directly please use the number below. Mon to Fri 8:00am – 6:00pm
+44 (020) 7566 2803
Enquire online
If you have an enquiry, let us help you. Fill out the form below and we will get back to you shortly.

What would you like to ask us?

*Please complete all required fields

Paying for treatment

Private Medical Insurance

If you are covered by Private Medical Insurance, please verify the details with your insurer prior to arrival and if possible, obtain a preauthorisation number.

Read more
Self pay

You don’t have to be insured to come to Moorfields Private. In fact many of our patients pay for their own treatment.

Read more
Third party sponsorship

​If a company, employer or other third party agrees to settle your account, they will be required to provide a letter of guarantee along with a deposit.

Read more

01.09.2017

Blood could be an effective treatment for dry eye syndrome
Moorfields Private Consultant leads new research
Read more

04.08.2017

Science and art merge in new interactive sight exhibition
Read more

18.07.2017

Moorfields Eye Hospital takes first step towards paperless systems
Read more